google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موعد مباراة البكيرية والعين في دوري الأمير محمد بن سلمان وترتيب الفرق - الجوول

موعد مباراة البكيرية والعين في دوري الأمير محمد بن سلمان وترتيب الفرق

نشرت القناة الرياضية السعودية ، جدول مباراة البكيرية والعين في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودية 2020 ، والتي تم تأجيلها خلال الأسبوع الـ34 المؤجل من مباريات الإياب.








وأكدت القناة الثانية أن جدول مباريات العين والبكيرية سيكون في تمام الساعة 7:00 مساء غد الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 ، على ملعب نادي البكيرية الرياضي بمنطقة القصيم السعودية.




وأشارت القناة الرياضية السعودية ، إلى أن تعليق مباراة البكيرية والعين لم يتحدد بعد ، فيما لم يختر الاتحاد السعودي لكرة القدم حكم المباراة الذي كان مؤجلة من أبريل 2020 حتى الآن.



مباراة العين والبكيرية من بين المباريات التي تم تأجيلها في 21 أبريل 2020 ، بسبب تفشي فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية ، حيث تم تعليق جميع الأنشطة والمباريات الرياضية. منذ ذلك الحين.





وتقام المباراة المنتظرة بين العين والبكيرية بدون جماهير كما هو الحال في جميع مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان وجميع الأنشطة الرياضية بسبب الظروف الصحية في ظل استمرار تفشي الفيروس. كورونا "كوفيد 19".



وخسر نادي العين هدفين في مباراة الذهاب لنادي البكيرية ، حيث يسعى الأخير للتعويض عن خسارته بالفوز في مباراة الغد التي يتوقعها الآلاف من مشجعي الكرة السعودية. في المملكة والوطن العربي.



وفي حال فوز نادي العين بفريق البكيرية صاحب المركز الثاني ، فسيواصل مطاردة زعيم النادي الباطن بنقطتين فقط ، ويتصدر الأخير ترتيب الدوري السعودي الممتاز 2020.



يحتل نادي الباطن المركز الأول بالدرجة الأولى برصيد 69 نقطة (34 مباراة) ، بينما يحتل العين المركز الثاني برصيد 64 نقطة (33 مباراة) ، ويحتل نادي البكيرية المركز الخامس برصيد 55 نقطة. نقاط.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق