google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدورى اليوم الخميس 3 / 9 / 2020 - الجوول

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدورى اليوم الخميس 3 / 9 / 2020

يلتقي فريقا الزمالك وبيراميدز في الجولة الـ24 للدوري على ملعب الدفاع الجوي علي وصفا الدوري وينتزعا المركز الثاني حيث يتعادل الفريقان بالنقاط برصيد 45 نقطة لكل منهما لكن الفريق ديس بيراميدز يحتل المركز الثاني بفارق أهداف الزمالك.





موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم
تقام مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الساعة 8:30 مساءً على استاد برج العرب ، وتذاع المباراة على أون تايم سبورت.



غياب الزمالك من امام الاهرامات
ويعاني الزمالك في مباراة اليوم من غياب طارق حامد من الإيقاف بعد تلقيه الإنذار الثالث من مباراة إنبي ، والتي فاز فيها الزمالك بهدف صافي ، وأمام محمد حسن وحازم الإصابة ، فيما يشارك محمود علاء بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وهي كدمة وإصابة في الرأس.



يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، دفع أحمد سيد زيزو ​​لاعب الفريق في وسط خط الوسط في الدفاع ضد بيراميدز ، لتعويض غياب طارق حامد ، خرج من المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الأخيرة ، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سابقًا. لاعب الوسط المدافع يغيب عن فيرجاني ساسي بسبب الإيقاف.




التدريبات المنتظرة للزمالك أمام الأهرامات
ومن المنتظر أن يشارك الزمالك في مباراة اليوم بقائمة مكونة من محمد أبو جبل لإبقاء الحارس أمامه محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة. ، فرجاني ساسي ، أحمد سيد زيزو ​​، أشرف بن محمد شارجم ، محمد سيد زيزو ​​، أشرف بن محمد شارجم ، محمد عبد الحاج ومحمد مستجم.




أهرامات غائبة
ويعاني فريق بيراميدز من غياب أحد أهم ركائز صفوفه ، حيث أصيب عبد الله السعيد لاعب الوسط في عضلة ظهره بعد ظهوره الأول بالدورة. التدرب يوم الإثنين الماضي ، حيث غاب صانع الألعاب الدولي عن آخر مباراتين لفريق بيراميدز ، خاصة مواجهتي الإنتاج الحربي ، اللتين انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة واحدة. 3/0 ، وغاب أيضا عن مباراة أسوان التي انتهت بفوز فريق السامي بنتيجة 1/2 بعد إصابته في مباراة سموحة في بطولة الدوري. وتعرض الدوري العام ، وحارس المرمى أحمد الشناوي ، لإصابة خطيرة خلال مشاركته في تدريبات جماعية ، مما استبعد المدير الفني الكرواتي أنتي كاسيتش. جاء الثنائي من حساباتهما ضد الفارس الأبيض ، وسيتم إيقاف مهاجم الفريق دودو الجباس بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة ضد أسوان.




التدريبات المتوقعة لفريق بيراميدز أمام الزمالك
يجب أن يلعب بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من .. حراس المرمى: مهدي سليمان خط دفاعي: علي جبر - عبد الله بكري - رجب بكار - محمد حمدي لاعب الوسط: محمد فاروق - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عمر جابر. - نبيل عماد دنجا السطر الاول: جون انتوي.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق