google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موعد مباراة روسيا وصربيا اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة - الجوول

موعد مباراة روسيا وصربيا اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

تعرف على موعد مباراة روسيا وصربيا في القنوات الناقلة التي ستقام في "VTP Arena" بروسيا ، خلال مباريات الدور الأول من المجموعة الثالثة من مباريات دوري الأمم الأوروبية.




تلتقي روسيا مع نظيرتها الصربية ، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من المستوى الثاني لموسم 2020-2021 من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم ، مساء اليوم الخميس 3 سبتمبر ، على ملعب "VTP Arena".



يدخل الدب الروسي المباراة ويأمل في الحصول على النقاط الثلاث الأولى والفوز على نظيره الصربي ، ويكون الانتصار الأول في لقاء رسمي ، وفازت روسيا بالفعل بصربيا في مباراتين وديتين ، و الجمهور الروسي ينتظر أول انتصار رسمي.






الجدير بالذكر أن تفوق الدب الروسي على النسور في المباراتين الوديتين الأخيرتين انتهى الأول بنتيجة 2-1 ، وانتهى اللقاء الثاني بهدفين صافيتين. صالح روسيا.


إقرأ أيضاً: عصبة الأمم الأوروبية | مواعيد الجولة الأولى
من ناحية أخرى ، يدخل المنتخب الصربي المباراة ويأمل في تحقيق أول ثلاث نقاط خارج أرضه ليكون بداية جيدة في بداية البطولة ، ويسعى للانتقام من نظيره الروسي ، بعد الهزيمة في لقاءين. والتعادل في مباراتين.



سيغيب النسور للمرة الأولى عن لاعب خط الوسط الصربي ومانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش بسبب اعتزاله كرة القدم الدولية ، كما سيغيب لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد بسبب إصابته فيروس كورونا الجديد (كوفيد -19).


موعد مباراة روسيا وصربيا في عصبة الأمم الأوروبية
تبدأ مباراة روسيا وصربيا في عصبة الأمم الأوروبية الساعة 8:45 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش.



القناة الناقلة لمباراة روسيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

تُعرض مباراة روسيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية على شاشة بي بي سي سبورتس 5 عالية الدقة.

مباراة ملعب روسيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

ستستضيف VTP Arena مباراة دوري الأمم الأوروبية بين روسيا وصربيا.

اوقفت مباراة روسيا وصربيا في دوري الامم الاوروبية

نوفل البشي يعلق على مباراة روسيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق