google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة - الجوول

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

موعد وقناة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 ، في افتتاح النسخة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
تشكل إسبانيا ضيفًا قويًا على ألمانيا اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 ، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم ، والتي عادت مجددًا في نسختها الثانية.







ولم تُلعب أي مباريات للفرق منذ انتشار وباء فيروس كورونا الجديد (كوفيد -19) ، الذي تسبب في إغلاق المنتخبات الوطنية ، لكنها عادت في الفترة الأخيرة بعد السيطرة على الأمور.



ستقام المباراة بين إسبانيا وألمانيا على ملعب مرسيدس بنز أرينا.


إقرأ أيضاً: عصبة الأمم الأوروبية | مواعيد الجولة الأولى
المباراة اختبار حقيقي للويس إنريكي ، مدرب منتخب إسبانيا ، الذي استدعى لأول مرة جناح برشلونة الشاب أنسو فاتي للمنتخب الوطني ، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط في المنتخب الإسباني. بايرن ميونيخ تياجو الكانتارا.




بينما خسر إنريكي جهود كل من أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون ، بسبب إصابته بفيروس كورونا ، على غرار مايكل أوريازابال من ريال سوسيداد.



في المقابل ، قرر المدرب يواكيم لوف ، مدرب المنتخب الألماني ، استبعاد العديد من اللاعبين المتميزين من قائمة مانشستر يونايتد استعدادًا للمباراة من أجل منحهم راحة بعد لقب دوري أبطال أوروبا. بطل يوم 23 أغسطس مع فريقهم بايرن ميونيخ ، هم الحارس مانويل نوير والجناح المتميز. سيرجي جنابري ، وكذلك ثنائي خط الوسط كيميش وليون جوريتسكا.


يمكنك أن تقرأ: لوف: المنتخب الإسباني الحالي أكثر تنوعًا من جيل 2010
بينما ستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا للجناح ليروي ساني ، لاعب بايرن ميونخ الجديد ، حيث يجب دفعه كدعامة أساسية ، وكذلك عودة نيكلاس زوله لقيادة دفاع العمالقة الألمان في المباراة ، إلى جانب المهاجم والقناص تيمو ويرنر.



موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية
ستبدأ المباراة بين ألمانيا وإسبانيا الساعة 8:45 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش.


ملعب مباراة المانيا واسبانيا في دوري الامم الاوروبية
ستقام المباراة بين ألمانيا وإسبانيا على ملعب مرسيدس بنز أرينا.


القناة الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية
تُذاع مباراة ألمانيا وإسبانيا على قناة BN Sports HD 1.

وقف مباراة ألمانيا وإسبانيا في عصبة الأمم الأوروبية
وتعليقا على مباراة ألمانيا وإسبانيا ، التونسي رؤوف خليف.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق