google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موعد مبارة الزمالك وإنبى اليوم فى الدورى والقنوات الناقلة - الجوول

موعد مبارة الزمالك وإنبى اليوم فى الدورى والقنوات الناقلة

يلتقي الزمالك مع نظيره إنبي مساء اليوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز ، والتي تقام على استاد القاهرة ، والتي يسعى فيها الأبيض لتعويض الهزيمة التي تعرض لها. أمام المقاولون العرب ، مساء الخميس الماضي ، بهدفين مقابل واحد ، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ، خسر الأبيض ثلاث نقاط. مهم في مسيرته في المسابقة المحلية ، بينما يحاول الفريق النفطي استعادة انتصاراته في الدوري الممتاز ، والحصول على نتيجة إيجابية على حساب الأبيض.










يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز ، ويتعادل مع بيراميدز ثانياً ، حيث سجل الفريقان 42 نقطة ، فيما خاض الأبيض 22 مباراة ، حقق فيها 12 مباراة ، وتعادل فيها. 6 مباريات وخسر في 4 مواجهات فيما سجل لاعبوه 29 هدفًا واستقبلت شباكهم. 17 هدفاً ، فيما اعتبر الزمالك خاسراً في مباراة قانونية أمام الأهلي في صدارة الدور الأول ، بنتيجة 0/2 لعدم حضوره المباراة في الوقت المحدد ، بحيث أصبح 3 نقاط إضافية. سيتم خصمه من رصيده بنهاية الموسم الحالي وفق قواعد المسابقة ، فيما يحتل فريق إنبي المركز السادس في الترتيب. والممتاز برصيد 30 نقطة بعد ظهوره في 22 مباراة انتصر فيها في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 6 مواجهات فيما سجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكهم الهدف ذاته.




موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري اليوم
تقام مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة 8:30 مساءً ، اليوم الأحد ، على استاد القاهرة.



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري اليوم
ستنقل مباراة الزمالك وإنبي الليلة الأحد على أون تايم سبورت.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق