google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم 29/08 في الدوري المصري - الجوول

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم 29/08 في الدوري المصري

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيد الليلة ، السبت 29 أغسطس ، ضمن فعاليات الأسبوع 23 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2019. / 2020 وسيستضيف الاجتماع استاد الجيش في برج العرب.







تتيح كورة 365 لمشتركيها وزوارها خدمة مشاهدة بث مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم والمقرر أن تبدأ الساعة 8:30 مساءً (القاهرة) ، أو 9:30 ساعة (مكة المكرمة). ) ، وسيتم بثه على الهواء مباشرة عبر On Sport 1 مع أداء صوتي للمعلق مؤمن حسن.




يبحث الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري رينيه ويلر ، عن فوز آخر وثلاث نقاط لزيادة رصيده من أجل تعزيز تقدمه والاقتراب أكثر فأكثر من لقب الدوري هذا الموسم. .



عانى الشاتان الأحمر مؤخرًا من عدم استقرار الأداء ، خاصة بعد استئناف النشاط الرياضي بعد ظهور وباء فيروس كورونا.


وتكبد الأهلي هزيمة على يد الزمالك في الجولة 21 من البطولة ، مسجلا ثلاثة أهداف لواحد ، قبل أن يضمن فوزا صعبا على الجونة في الجولة الماضية بهدف صافي دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة. .



في لعبة اليوم ، لن يحظى رجال الإطفاء بخدمات عدد من اللاعبين ومنهم لاعب الوسط عليو ديانه ، بسبب تراكم البطاقات عليه ، وكذلك بعض اللاعبين في. - علاج تأهيلي من الجرحى بقيادة محمد محمود وسعد سمير ومحمود متولي الذي انفصل عن رابطة الصليبيين.



ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة فاز بها في 22 جولة فاز فيها بتسع عشرة مباراة وتعادل مرتين وتكبد خسارة واحدة بينما المصري. وحل البورسعيدي في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق