google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة - الجوول

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

"اليوم السابع" ينشر مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26/8/2020 بالدوري المصري حيث تقام مباراة طلائع الجيش وسموحة على ملعب الهيئة العسكرية للرياضة ومباراة مصر. ونادي المصري ببورسعيدى على استاد برج العرب بالاسكندرية ومباراة الاهلى والجونة على استاد القاهرة الدولى والدور الثانى من منافسات البطولة العشرون للدورى العام تعود بعد فترة غياب طويل منذ اغلاقه في مارس الماضي بسبب وباء كورونا.




موعد مباراة الجيش وسموحة
تقام مباراة الجيش وسموحة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء ، على ملعب الهيئة العامة للرياضة العسكرية ، في مواجهة ساخنة يدخل فيها الطلاع بعد فوزه على طنطا بهدف دون رد في الأخير. من البطولة ، فيما خسر سموحة منافسه بيراميدز بهدفين لواحد في نفس الجولة.




ويحتل الجيش المركز الثالث عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة وفاز في 4 وتعادل 9 وخسر 8 مباريات وسجل 21 هدفا وحصل على 28 هدفا فيما احتل سموحة المركز السابع برصيد 27 نقطة. وبعد أن لعب 21 مباراة فاز في 5 تعادل في 12 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 22 هدفا وتلقوا 21 هدفا.





موعد مباراة مصر والنادي المصري بورسعيد
وتقام مباراة مصر والمصري البورسعيد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في مواجهة صعبة لكلا الفريقين.


ويحتل نادي مصر المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة ، بعد أن لعب 20 مباراة ، وفاز 3 ، و 7 ، وخسر 10 مباريات ، وسجل 13 هدفًا للاعبيه ، وتلقى 28 هدفًا ، ولا يزال لديه مباراة واحدة مؤجلة مع الإنتاج الحربي ، أن المصري البورسعيد يحتل المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز بـ 5 وتعادل مع مثلهم وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدفا وتلقوا 21 هدفا وما زال أمامه. ثلاث مباريات مؤجلة.



موعد مباراة الأهلي والجونة
تقام مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء ، على استاد القاهرة الدولي ، في مباراة يدخل فيها المارد الأحمر ، محتلا صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة ، لكنه يعود منها. هزيمة كبيرة وغير متوقعة أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة ديربي قوية تألق فيها الفارس الأبيض كثيرا واستقبل العبقرية. وخسر الأحمر للمرة الأولى هذا الموسم في الدوري ، حيث خسر 3 مقابل هدف واحد ، ويريد الفوز بمباراة الليلة لاستعادة الثقة ورفع معنويات لاعبيه للاستعداد للمواجهة الصعبة. في مباراة نصف نهائي بطولة إفريقيا لنادي الوداد البيضاوي المغربي.



بينما يحتل الجونة المرتبة 14 برصيد 21 نقطة ، ويريد الخروج من دائرة المصارعة للبقاء في الدوري بنتيجة إيجابية والفوز بنقطة واحدة على الأقل على المالك الأول.




قنوات البث لمباريات الدوري
تبث اون تايم سبورتس اليوم الاربعاء ، مباريات الدوري المصري ، باستوديو تحليلي ، قبل انطلاق المباريات ، مع كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق