google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم 25-8-2020 في الدوري المصري - الجوول

مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم 25-8-2020 في الدوري المصري

يتوجه انتباه مشجعي الكرة المصرية إلى ملعب الدفاع الجوي لمتابعة لقاء جديد بين بيراميدز وفرق الإنتاج الحربي في مباراة مهمة لكلا الفريقين من خلال مشاهدة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي ، إذاعة. يعيش في المباراة بينهما الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة العاشرة مساء اليوم بأبو ظبي اليوم الثلاثاء 25 أغسطس 2020 ، في المباراة التي أقيمت للمباراة الحادية والعشرين. الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.







نجح فريق بيراميدز في انتزاع فوز قاتل على سموحة في الجولة الأخيرة القاتلة من الدوري المصري الممتاز مشاهدة مباراة بيراميدز اليوم والفريق يبحث عن فوز آخر لمواصلة خطه. انتصر واحتل المركز الثاني من الزمالك للمنافسة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 39 نقطة ويفصلهم 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الزمالك ومدرب بيراميدز أنتي كاسيتش. ، ستبني على أوراقها الفائزة بقيادة عبد الله السعيد وجون أنتوي وتراوري للفوز بلقطة ليلية في مباراة نيو واتش بيراميدز وحرب الإنتاج المباشر.




يخوض الإنتاج الحربي المباراة الليلة بعد أن خسر مباراته الأخيرة أمام إنبي بثنائية صافية ويتطلع إلى تحقيق فوز مهم على خصم قوي وعنيدة الليلة. شاهد لعبة War Production اليوم. رجب في خط الهجوم والفريق حاليا في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الأهرامات والإنتاج الحربي بالدوري المصري والقنوات الناقلة

حيث نشاهد معًا مباراة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري اليوم الثلاثاء ، وسوف يقوم أون تايم سبورت بنقل المباراة لأنه الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز وهو المسؤول عن التعليق على المعلق على المباراة. حاتم بطيشة. وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز فريق بيراميدز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق