google.com, pub-8794858143410246, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم فى الجولة الـ 22 للدورى - الجوول

موعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم فى الجولة الـ 22 للدورى

يلتقي فريقا الزمالك والمقاولون العربي اليوم في مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري حيث يتطلع الفريقان لكسب النقاط الثلاث في ظل القتال بينهما على المركز الثاني. البطولة ، ويتنافس فريق بيراميدز معهم.



موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم
وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء ، وتذاع على أون تايم سبورت 1 ، وكان الزمالك قد فاز بالمباراة السابقة على حساب غريمه التقليدي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباريات الجولة الـ21. بطولة.




الزمالك يدخل مباراة اليوم مشحونًا بروح المعنوية العالية والثقة في فوز لاعبيه بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ21. الدوري حيث عقد كارتيرون جلسة مع لاعبيه طلب فيها منهم التوقف عن فرحة فوز الأهلي واستغلال النتيجة لتحقيق النصر. في المباريات المقبلة ، لتشديد الخناق على الأهلي متصدر البطولة ، وكذلك الاستعداد الجاد لمباريات الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي ستقام في أشهر سبتمبر. وأكتوبر.



اختار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون التشكيلة التي سينافسها في مباراة اليوم ، ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون بمحافظة محمد أبو جبل على الهدف أمامه رباعي العجلات حازم إمام ومحمود- ونش ومحمود علاء وعبدالله جمعة الذي يعود للمشاركة بعد انتهاء تعليقه ، وكذلك عبد الذي قاد غياب محمد. جراحة لتثبيت الترقوة ، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ، أمامهم أحمد سيد زيزو ​​وأوباما وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد معتدي صريح.



بينما رفض كارتيرون الالتفاف والراحة بعض اللاعبين نظرا لأهمية المباراة والقتال على المركز الثاني فيما تألق فريق الشباب في المباريات الأخيرة بقيادة أسامة فيصل وحسام. أشرف ، واصل الدفع.



من ناحية أخرى ، يدخل فريق المقاولون العرب المباراة ، راغبًا في العودة إلى النتائج الإيجابية بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام نادي أسوان في الجولة الـ21 بهدف واضح ، وهو ما قاد الذئاب إلى الفوز. ويتراجع الجبل إلى المركز الرابع خلف الزمالك وبيراميدز ، وإلى حدة عماد النحاس مدرب الفريق. في الأيام الأخيرة ، لتطوير إصلاحات سريعة للأخطاء الدفاعية ، خاصة بعد حصوله على هدف شخصي في مباراة أسوان.



حفز المقاولون من الباطن لاعبيهم بمكافآت مقابل هزيمة الزمالك وفقا لقواعد الفريق ، ودعا النحاس لاعبي المقاولون إلى الاستفادة من فرص الشوط الأول للتسجيل ، بعد أضاع مهاجمو الفريق العديد من الفرص في المباراة الأخيرة ضد أسوان.



ويعاني المقاولون من عدة غيابات عن لقاء الزمالك ، منها إبراهيم عادل مدافع الفريق الذي خضع لعملية جراحية مؤخرًا بعد إصابته في الرباط الصليبي ، كما يغيب المهاجم الشاب يوسف حسن. إصابة في الكاحل ، وكذلك إصابة طاهر محمد طاهر جراء إصابته في الكاحل.

من جهته عقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس ادارة المقاولون العرب والمشرف على فريق كرة القدم جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق قدم خلالها لهم. طلب نسيان مباراة الدور الأخير أمام أسوان ، والتركيز على لقاء الزمالك ، خاصة أنهم لم يفشلوا رغم الهزيمة.



يحتل رواد الأعمال العرب المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 37 نقطة سجلها ماونتن وولفز بعد أن لعب 21 مباراة ، وفاز بـ 11 مباراة ، وتعادل 4 وخسر ست مباريات ، واللاعبين. وسجل المقاولون 25 هدفا وتلقى 18 اخرون مرماهم.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق